الرئيسية » اخبار » رئيس تشريعي نهر النيل ولدى تفقده مركز تصحيح امتحانات شهادة الأساس يثمن الجهد المقدر للمعلمين في تنشئة أجيال المستقبل

رئيس تشريعي نهر النيل ولدى تفقده مركز تصحيح امتحانات شهادة الأساس يثمن الجهد المقدر للمعلمين في تنشئة أجيال المستقبل


حيا الأستاذ كمال الدين إبراهيم عبد الرحمن رئيس المجلس التشريعي بولاية نهر النيل الجهد المقدر للمعلمين في تنشئة أجيال المستقبل والتأثير الإيجابي وسط المجتمع. جاء ذلك لدى تفقده لأعمال كنترول وتصحيح امتحانات شهادة التعليم الأساسي بالولاية والمنعقدة برئاسة وزارة التربية والتوجيه بالدامر وذلك بمشاركة عدد من رؤساء اللجان والنواب بالمجلس وأكد رئيس المجلس التشريعي بالولاية ثقته التامة في المعلمين والمعلمات لإنفاذ عملية التصحيح التي وصفها بالمهمة لارتباطها بمرحلة هامة من عمر التلميذ قضاها بمرحلة الأساس لينتقل منها إلى مرحلة تعليمية أخرى وأضاف أن المجلس يرصد باستمرار التطور الذي شهده التعليم بالولاية وأشار الأخ رئيس المجلس التشريعي بولاية نهر النيل إلى أن زيارتهم لمركز التصحيح جاءت بهدف الاطمئنان على عملية التصحيح ولتأكيد الوفاء والتقدير لجهد المعلمين الذين يشكلون حجر الزاوية في العملية التربوية والتعليمية.
وعبر الأستاذ إبراهيم مختار مصطفى وزير التربية والتوجيه بالولاية والدكتور عبد الرحمن خير الله بحر رئيس دائرة التربية بالولاية وقيادات التعليم بالوزارة عن شكرهم وتقديرهم للأستاذ كمال الدين ابراهيم رئيس المجلي التشريعي وقيادات المجلس مشيرين إلى أهمية الزيارة وأثرها في تقديم الدفع المعنوي الكبير للمعلمين المشاركين في عمليات كنترول وتصحيح امتحانات شهادة الأساس.
هذا وكان الإخوة في المجلس التشريعي بالولاية قد قدموا دعماً مقدراً لمركز التصحيح والكنترول. ومن المنتظر أن تكتمل عمليات التصحيح بنهاية هذا الإسبوع.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدامر: محمد فضل الله
إعلام وزارة التربية والتوجيه

شاهد أيضاً

وزير التربية والتوجيه بولاية نهر النيل وعددٌ من القيادات يتفقدون مراكز امتحانات الشهادة الثانوية بغرب بربر ويشيدون بدور مشايخ الخلاوى تجاه دعم برامج التعليم

تفقد الأستاذ إبراهيم. مختار مصطفى وزير التربية والتوجيه بولاية نهر النيل عدداً من مراكز امتحانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *